نظام زوهو

فوائد استخدام نظام زوهو لادارة علاقات العملاء في الشركات التجارية | Zoho CRM for Trading Business

فوائد استخدام نظام زوهو لادارة علاقات العملاء في الشركات التجارية

فوائد استخدام نظام زوهو لادارة علاقات العملاء في الشركات التجارية

نظراً لتوسع مفهوم أتمتة العمليات الإدارية في عصرنا الحالي معظم الشركات التجارية سوف تتوجه لتبني انظمة ادارية متطورة تساعدها في مواكبة هذا التطور ومن أكفأ النظم هو نظام زوهو لإدارة علاقات العملاء فهو مهيأ لخدمة عدة اغراض منها منح العملاء تجربة متميزة ومختلفة وبالتالي زيادة نسبة المبيعات وتحقيق الأرباح ومن أهم فوائد هذا البرنامج:

  .1 

تجميع وتنظيم كافة البيانات المتعلقة بالعملاء الحاليين والمحتملين. يقوم موظفو المبيعات بالتواصل مع عدد كبير من العملاء يومياً وبعد مضي فترة يصعب متابعة جميع العملاء نظراً لتراكم عدد هائل من البيانات وهذا يسبب ضياع جزء منها لذلك استخدام نظام ادارة علاقات عملاء يضمن عدم حدوث ذلك ويتيح لك إجراء التعديلات عليها.

 .2 

تسهيل إجراءات عمليات البيع يسمح نظام زوهو لإدارة علاقات العملاء لموظفي المبيعات بإنشاء وتعديل والوصول لعقود البيع بكل سهولة و مرونة و يتيح إمكانية تحديد مستويات مختلفة لاعتماد العقود مما يساهم في تسريع عمليات البيع.

 .3

متابعة الأداء يقدم النظام أكثر من 40 تقرير في مختلف مراحل عمليات البيع المختلفة حيث تساعد هذه التقارير في مراقبة نجاح الحملات الاعلانية ومتابعة العثور على عملاء محتملين مما يحسن اداء قسم المبيعات في الفترات الزمنية المختلفة من حيث زيادة عدد العقود التي سوف يتم توقيعها و بالتالي زيادة حجم المبيعات التي سيتم تحقيقها شهرياً.

 .4

 سهولة الربط يتميز النظام بسهولة ربطه مع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية وذلك لإنشاء قنوات اتصال متطورة بين موظفي المبيعات والعملاء المحتملين في السوق المستهدف .

 .5 

مرونة النظام يتيح النظام مرونة أتمتة العمليات الداخلية لكل شركة حسب إجراءاتها الداخلية حيث يمكن مستخدميه من بناء وتعديل كل مرحلة من مراحل هذه العمليات لتوائم متطلبات العمل ويسمح ايضاً ببناء مستوى الصلاحيات والموافقات المطلوبة.

 .6

سهولة إمكانية الوصول يسهل النظام أداء المهام المستعجلة من قبل موظفي المبيعات فوجود تطبيق على الجوال لنظام زوهو لإدارة علاقات العملاء يمكنهم من تسجيل اي معلومات ضرورية عن العملاء مباشرة ومتابعة أعمالهم اليومية بصورة سلسلة وسهلة .

Assistance from Alchemist Advanced Technologies

As a leading partner of Zoho, we can assist you with setting up and implementation of Zoho.

Reach us: connect@alchemisttechme.com / +971556205750

Latest Posts

Our Offices

Featured in